الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غيابات الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي (إنفوجراف)

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمد الصو

A A

يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان،لمشاهدة مواجهة مرتقبة وقوية بين الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، والأهلي، يوم 27 سبتمبر الجاري، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، بالمملكة العربية السعودية.

ويواجه الأهلي الزمالك غريمه التقليدي، يوم 27 من الشهر الجاري على استاد المملكة أرينا في السعودية، في السوبر الأفريقي، حيث يشارك الأحمر بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، والأبيض بصفته بطلًا للكونفدرالية.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الفريقين إلى المملكة العربية السعودية، قبل خوض المباراة بـ3 أيام على الأقل، حسب تعليمات الكاف حيث يخوض الفريقين تدريبين على أقصى تقدير هناك قبل المباراة.

ويواجه الفريقين العديد من الغيابات، حيث يغيب عن الأهلي كل من علي معلول للإصابة في وتر أكيليس وكريم فؤاد بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، وعمر الساعي لعدم تسجيله.

فيما يغيب عن الزمالك كل من: 

أحمد فتوح لعدم القيد، محمود الونش لعدم جاهزيته وخضوعه للتأهيل، محمود بنتايك، لعدم قيده في القائمة الإفريقية، سيد نيمار للإصابة، أحمد حمدي للتأهيل من إصابة الرباط الصليبي، محمد عبدالشافي للتأهيل من إصابة الرباط الصليبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search