الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلوي عثمان تكشف لـ «الجمهور» ملامح شخصيتها في مسلسل «حياة أو موت»

سلوي عثمان

سلوي عثمان

كشفت الفنانة سلوي عثمان، ملامح شخصيتها في مسلسل "حياة او موت" بطولة الفنانة حنان مطاوع، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2025، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج هاني حمدي وإنتاج أحمد السبكي.

ملامح شخصية سلوي عثمان في "حياة او موت"

قالت سلوى عثمان، خلال تصريحات لـ موقع «الجمهور» "أظهر بشخصية عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت، ويقع الشقيقتان في عدة ازمات خلال احداث العمل، لان ابويهم غير موجود علي قيد الحياة، انا بمثابة الاب و الام بالنسبة لهم".

سلوي عثمان توضح سبب تغيير عدد حلقات مسلسل حياة او موت "

وأوضحت سلوي عثمان سبب تغيير عدد حلقات مسلسل" حياة او موت" لـ 15 حلقة بدل من 10 فقط، قائلة: " تم تغيير حلقات المسلسل، لكي يشارك العمل في السباق الرمضاني ".

سلوي عثمان تعبر عن حبها لـ حنان مطاوع

واختتمت سلوي عثمان حديثها برسالة مدح عن الفنانة حنان مطاوع، قالت: "أنا سعيدة بيها جدا كفنانة، كما أنها فنانة موهوبة وتحب شغلها ومحترمه مع جميع زملائها، ستتقدم أكثر بسبب اهتمامها بشغلها".

تفاصيل مسلسل" حياة او موت"

مسلسل "حياة أو موت" مكون من 15حلقات، من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، من المقرر أن ينتهي أبطال المسلسل من تصويره قريباً.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search