الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلوى عثمان تكشف تفاصيل تعاونها مع بيتر ميمي في مسلسل مملكة الحرير (خاص)

سلوى عثمان

سلوى عثمان

لينا غالي

A A

عبرت الفنانة سلوى عثمان، عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل «مملكة الحرير» من إخراج بيتر ميمي، المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل.

سلوى عثمان: مسلسل مملكة الحرير به جزء من الفانتازيا 

قالت سلوى عثمان، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، عن مشاركتها للمرة الثانية مع المخرج بيتر ميمي، أنها تفضل العمل مع مخرج محترف وناجح في عمله مثل بيتر ميمي.

علقت سلوى عثمان، عن فكرة المسلسل قائلة: أنه فكرته مختلفة خاصة أن خلال الأحداث يتم الرجوع إلى أكثر من عصر ووجود الأميرات، باستخدام الفانتازيا.

تابعت: أنها تجسد شخصية «عجائب» زوجة الفنان محمود البزاوي، وهم يعملون في المطبخ بالقصر، ويحدث العديد من المواقف الكوميدية الطريفة بينهم.

أضافت سلوى عثمان، عن كواليس العمل أنها كانت ممتعة وجميلة، مشيرة أنها انتهت من جزء كبير في مشاهدها.

أبطال مسلسل مملكة الحرير

يشارك في مسلسل «مملكة الحرير» عدد من الفنانين على رأسهم الفنان كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، محمود البزاوي، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي .

أحداث مسلسل حق عرب


يذكر أن، الفنانة سلوى عثمان، شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي.

تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول شخصية عرب السويركي احمد العوضي، الذي يعيش في داخل منطقة الجمالية، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، ورياض الخولي، وليد فواز، فاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search