الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا، الزمالك يعلن ضم البولندي كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك

محمد الصو

A A

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك قادمًا من صفوف نادي أحد السعودي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الزمالك مع البولندي كونراد ميشالاك من صفوف نادي أحد السعودي، لمدة موسم على سبيل الإعارة دون أحقية الشراء، على أن يحصل على راتب 800 ألف دولار بالموسم المتواجد خلاله.

الزمالك كونراد ميشالاك موسم على سبيل الإعارة

ومن المقرر أن يتواجد اللاعب البولندي مع الفريق الذي يستعد لخوض السوبر الأفريقي ضد الأهلي الغريم التقليدي، بعد قيده أفريقيًا، استعدادًا للمباراة المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري على ستاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وكان الزمالك تعاقد في وقت سابق مع كل من السنغالي سيدي ندايي ومحمد حمدي والمغربي محمود بنتايك تدعيمًا لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كونراد ميشالاك يحصل على إذن من مسؤولي الزمالك للسفر إلى السعودية - بطولات

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search