الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف تعامل كريستيانو رونالدو مع أزمة المشجعين في العراق؟

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

محمد الصو

A A

ما زالت أصداء أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الشغل الشاغل والتي واجهته قبل مواجهة الشرطة العراقي، بدوري أبطال آسيا.

وكانت جماهير العراق، تنتظر وصول كريستيانو رونالدو مع فريقه إلى بغداد والمشاركة في المباراة، حيث قامت الجماهير بشراء تذاكر المباراة رغم ارتفاع أسعارها، إلا أن اللاعب لم يحضر للمباراة.

رونالدو يعد جماهير العراق باللقاء قريا

وأعلن نادي النصر السعودي غياب نجمه كريستيانو رونالدو عن رحلة الفريق إلى العراق، وخوض مباراة أمام الشرطة في بغداد، والتي أقيمت أمس الإثنين وانتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

وقال النصر في بيان رسمي: "تعرض قائد الفريق الأول كريستيانو رونالدو لوعكة صحية وهي عدوى فيروسية، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر الأحد".

قرارٌ رسمي ضد رونالدو: إيقافٌ وغرامة

جاء غياب رونالدو ليمثل حالة إحباط في الشارع العراقي، الذي تأهب بشكل غير مسبوق لاستقبال النجم العالمي وتحديدًا على المستوى التأميني حيث قامت القوات الأمنية بالاستعداد بشكل خاص لاستقبال النجم البرتغالي.

وانتشرت التعليقات من العراقيين على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلان الخبر، وتساءل أحد الناشطين: "وماذا بشأن الآلاف الذين اشتروا التذاكر من أجله؟".

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل 850 هدفاً

وكتب آخر: "ستخسر شعبيتك في العراق وتصدم الجمهور العراقي بعدم القدوم لبغداد".

وحرص رونالدو على مصالحة جماهيره في العراق بعد صدمة عدم تواجده، حيث وجه رسالة لمشجعيه، حيث كتب قبل بداية المباراة امس الاثنين، من خلال "ستوري" بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلًا: "أتمنى لزملائي في الفريق كل التوفيق في المباراة، ورسالة خاصة لجميع مشجعيني في العراق، أمل أن أراكم جميعًا قريبًا".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search