الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يستقر على رئيس بعثة الفريق في السعودية لخوض السوبر الإفريقي

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي تستعد للسفر إلى المملكة العربية السعودية، لمواجهة الزمالك، في كأس السوبر الأفريقي.

وتتجه النية لدى مجلس إدارة النادي الأهلي، بتكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، حسب سياسة الدور التي يتبعها في السفر للمباريات الخارجية، حيث تواجد طارق قنديل رئيسًا لبعثة الفريق مؤخرًا في كينيا لمواجهة جورماهيا الكيني، بدوري أبطال أفريقيا.

محمد الغزاوي يقترب من رئاسة بعثة الأهلي في السعودية

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي السفر بالكامل إلى المملكة العربية السعودية، ومؤازرة الفريق من ملعب المباراة، حيث يدرس الفريق السفر يوم 24 من الشهر الجاري وقبل المباراة بثلاث أيام.

ويستعد الأهلي، لمواجهة الزمالك، يوم 27 من الشهر الجاري على استاد المملكة أرينا في السعودية، في السوبر الأفريقي حيث يشارك الأحمر بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، والأبيض بصفته بطلًا للكونفدرالية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search