الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير العمل يناقش مع «ليوني الألمانية» خطط توسعات الشركة فى مصر

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

أحمد عجاج

A A

استقبل محمد جبران وزير العمل، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفدا من إدارة شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات، التي تمتلك فروعًا في 30 دولة حول العالم، ومنها مصر، وتمثلها في مصر «ليوني مصر».

أكد وزير العمل حرص الدولة المصرية على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه، موضحًا حرص وزارة العمل على التعاون مع الشركة في توفير فرص العمل، وتشغيل ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع وتدريب الشباب على احتياجات الشركة خاصة مع توسعاتها الجديدة.

وأشاد جبران، بحجم استثمارات، «ليوني مصر» ودورها على مدار أكثر من 25 عامًا، في تعزيز مكانتها بالسوق المصري باعتباره من أهم الأسواق بالمنطقة، والحفاظ على قدراتها التنافسية وزيادة صادراتها إلى الأسواق المستهدفة، حتى وصل إجمالي صادراتها أكثر من 100 مليون يورو سنوياً.

وأشاد وفد شركة «ليوني مصر»، بجهود وزارة العمل على تعزيز علاقات العمل بين «طرفي الإنتاج»، وحرصها على تطوير منظومة التدريب المهني بما يتماشى مع تحديات سوق العمل في الداخل والخارج، مؤكدين حرصهم على التعاون مع الوزارة في كافة المجالات المُشتركة، وأثنوا على مناخ الاستثمار في مصر، والمُشروعات العملاقة التي تشهدها البلاد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتمتلك «ليوني مصر» 15 مصنعًا، منها 10 مصانع بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، و3 مصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، ومصنعين بمحافظة أسيوط، ويعمل فيها 7000 عامل وفني ومهندس، مُدربين على أعلى مستوى، فضلًا انتشارها في 30 دولة حول العالم.

حضر اللقاء من وزارة العمل، إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزير، وشيماء محمود رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، وهبة أحمد مدير إدارة التشغيل، وضَمَ وفد «ليوني مصر»، محمد أمين باشا عضو مجلس الإدارة للموارد البشرية «تونسي الجنسية»، وأسامة بدر المستشار القانوني ومسئول إدارة الامتثال للقوانين المصرية، والمحامي الدكتور أحمد سعيد، وهشام الصباغ عضو مجلس الإدارة للتواصل المؤسسي والشئون الحكومية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search