الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيه دي فانس: هاريس قتلت المراهقين بعد السماح بتدفق المهاجرين

جيه دي فانس نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

جيه دي فانس نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال جيمس ديفيد فانس نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، إن المناظرة التي جمعت الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لم تتحدث عن حقيقة الأمريكيين الذين يكافحون لأنهم لا يستطيعون شراء البقالة ولا السكن.

وأضاف فانس خلال لقاء مع قناة إيه بي سي الأمريكية، أن الأطفال والمراهقين في أمريكا، أصبحوا يموتون بسبب جرعات زائدة من المخدرات، بعد أن سمحت كامالا هاريس سمحت لعصابات المخدرات المكسيكية بالسيطرة على الحدود الجنوبية.

وتابع نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن الشعب الأمريكي شعب ذكي، وطريقة تحدث كامالا هاريس تتحدث إليهم كما لو كانوا أطفالًا، وتكرر الكثير من العبارات السخيفة، وتتحدث كثيرًا عن آمالها التي تأمل في تحقيقها، ولا تدرك أن الشعب الأمريكي ليس الشعب الذي يتغذى على الآمال.

وقال جيه دي فانس، إن كامالا هاريس كانت نائبة للرئيس الأمريكي جو بايدن لمدة ثلاث سنوات ونصف، لم تستطع فعل أي من الوعود التي ظلت تقدمها للشعب الأمريكي خلال المناظرة، وليس لديها القدرة على تحقيق تلك الآمال في المستقبل، مضيفًا أن هاريس فشلت بجدارة كنائبة للرئيس الأمريكي جو بايدن.

وقال نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن الرئيس ترامب ذكر الشعب الأمريكي بأن كامالا هاريس، دعمت إلغاء تمويل الشرطة، ودعمت فتح الحدود.

مناظرة ترامب وهاريس

يذكر أن مدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا، شهدت احتضان مناظرة بين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وكامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وتناولت المناظرة التي جمعت بين ترامب وهاريس، العديد من القضايا الشائكة بالنسبة للشعب الأمريكي، والتي من بينها قضايا الاقتصاد في الولايات المتحدة الأمريكية، والهجرة، والسياسة الخارجية كالحرب الروسية الأوكرانية، والحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search