الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توجيه تهمة محاولة اغتيال رئيس سابق لمطلق النار بملعب الجولف الخاص بترامب

المدعي العام في ولاية فلوريدا الأمريكية

المدعي العام في ولاية فلوريدا الأمريكية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المدعي العام المحلي لولاية فلوريدا، اليوم الاثنين، إن الشخص الذي ألقي القبض عليه في واقعة إطلاق النار بمحيط ملعب الجولف الخاص بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يدعى راين روث، ويبلغ من العمر 85 عامًا، وكان يحاول توجيه سلاح ضد دونالد ترامب في ملعب الجولف الخاص.

وأضاف المدعي العام الأمريكي في مؤتمر صحفي، إن عملاء الخدمة السرية تمكنوا من رؤية البندقية بين شجيرات في ملعب ترامب الدولي للجولف، ومن ثم بدأت مطاردة بين الجهاز وبالتنسيق مع أجهزة إنفاذ القانون من أجل إلقاء القبض على المشتبه به.

وتابع المدعي العام، أنه عقب إلقاء القبض على المشتبه به، عثرت على حقيبة بحوزته، والتي كان بها كاميرا والبندقية المستعملة، وحقيبة وبعض الأطعمة التي وجدت في تلك الحقيبة، مضيفًا أنه بجوار التهمة التي وجهت له فإن المشتبه به كان قد وجهت له اتهامات في أشهر مسبقة، من بينها حيازة أسلحة بدون ترخيص.

وأضاف المدعي العام، أن مكتب التحقيقات الفيدرالية مستمرون في التحقيق بشأن تلك الحادثة، وصنفها المدعي العام الأمريكي الفيدرالي، ووزارة العدل، بأنها محاولة اغتيال للرئيس السابق دونالد ترامب.

 

الرئيس ترامب آمن

ويذكر أن سلطات فلوريدا المحلية أعلنت أمس خلال مؤتمر صحفي، أن خلال حادثة إطلاق النار على دونالد ترامب في ملعبه الدولي للجولف، عثر على حقيبة بها كاميرا ما يدل على وجود نية تصوير لدى المنفذ.

وأضافت السلطات خلال المؤتمر، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب آمن، ولم يصاب بأي أذى بعد عملية إطلاق النار في ملعب الجولف الخاص بدونالد ترامب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search