الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاحه في «الحشاشين»، سامي الشيخ يخوض تجربة سينمائية جديدة بـ «فيزا»

سامي الشيخ

سامي الشيخ

ندى يوسف

A A

كشف الفنان سامي الشيخ، عن تعاونه مع الفنان أحمد فريد، في تجربة سينمائية جديدة، بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي عرض في رمضان الماضي 2024.

وقال «الشيخ» خلال لقائه مع «الجمهور»، إنه انتهى من تصوير فيلم «فيزا»، مع أحمد فريد، من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة داخل دور العرض السينمائي.

وأوضح سامي الشيخ، أن أحداث فيلم «فيزا» تدور في إطار تشويقي كوميدي، حول المغامرات، مشيرا إلى أن يقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة عما قدمه من قبل.

سامي الشيخ

آخر أعمال سامي الشيخ

الجدير بالذكر، أن الفنان سامي الشيخ لفت انتباه الجمهور والنقاد إليه، بشخصية «برزك»، التي قدمها خلال احداث مسلسل «الحشاشين» مع كريم عبد العزيز.

مسلسل «الحشاشين» يقدم سياق درامي تاريخي في القرن الحادي عشر، حول حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، ومعاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، ويستعرض العمل زيارة حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي، وسعيه وراء نشر الدعوة النزارية الإسماعيلية، وضم أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search