الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إطلاق اسم كريم عبد العزيز على خامس دورات مهرجان المسرح العربي

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

ندى يوسف

A A

أطلق الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربي، اسم الفنان كريم عبد العزيز، على الدورة الخامسة من المهرجان، التي من المقرر أن تقام في الفترة من 18 حتى 27 أكتوبر المقبل، بتنظيم من المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيسة أكاديمية الفنون.

إطلاق اسم كريم عبد العزيز على الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي

وأكد «عصمت» في بيان صحفي، أنه سيكرم أيضا كريم عبد العزيز، خلال فعاليات الدورة الخامسة، تقديرا لإنجازاته وتاريخه الفني الكبير، الحافل بالأعمال المميزة  الذي قدم مئات الأعمال المميزة في تاريخ الفن المصري.

وأوضح مدير المهرجانات، أن كريم عبد العزيز يستحق هذا التكريم، استكمالًا لنهج مهرجان المسرح العربي، في تكريم كبار النجوم، إذ كرم المهرجان في الدورة الثالثة، اسم الفنان محمد صبحي، وحملت الدورة الرابعة اسم النجم الفنان ماجد الكدواني.

ولفت الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربي، إلى أن الدورة المقبلة من المهرجان تضم 7 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة.

الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي

وتقام عروض مهرجان المسرح المصري، على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، على أن يقام حفلي افتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش وتقام على هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة، ويُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة في عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجآت، سيتم الإعلان عنها تباعًا خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم والهيكل الإداري للمهرجان في وقت لاحق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search