الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يتعاقد مع شركة "روزناما" لإدارة قناة النادي

قناة الأهلي

قناة الأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة محمود الخطيب، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، التعاقد مع شركة "روزناما" لإدارة القناة خلال الفترة المقبلة، في خطوة تهدف إلى تطوير وتعزيز محتوى قناة النادي الأهلي، 

وسوف يتولى هشام جمال، رئيس مجلس إدارة شركة "روزناما"، عرض التصور النهائي لمحتوى القناة في الاجتماع القادم، كما سيتم تحديد موعد عودة البث المباشر للبرامج.

يأتي هذا التعاقد في إطار سعي النادي الأهلي لتحسين جودة محتوى قناته وتعزيز التواصل مع جماهيره، بما يتماشى مع أهداف النادي الاستراتيجية في تقديم محتوى متميز يليق بتاريخ النادي العريق.

الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة جور ماهيا

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد العودة من كينيا، استعدادًا لمباراة إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ضد فريق جورماهيا.

تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة العودة في دوري أبطال إفريقيا

عقد المدير الفني مارسيل كولر محاضرة للاعبين، حيث استعرض خلالها الجوانب الفنية التي سيحتاجونها في المباراة المقبلة، وذلك بهدف تعزيز جاهزيتهم للمواجهة.

وقاد مخطط الأحمال أندرياس إندويا تدريبات بدنية مكثفة، قبل أن ينتقل اللاعبون إلى الفقرات التخصصية والخططية.

كما خصص ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، فقرات تدريبية مكثفة لحراس المرمى، قبل أن يُشارك الجميع في تقسيمة بالكرة أجراها الجهاز الفني لضمان تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل.

وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد جورماهيا الكيني، بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت أمس الأحد بالعاصمة الكينية نيروبي في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search