الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غياب مصطفى كامل عن التحقيق مع حسن شاكوش

مصطفى كامل

مصطفى كامل

لينا غالي

A A

غاب نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، عن جلسة التحقيق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، التي أقيمت منذ قليل، في النقابة عن ما بدر منه في مطار تونس.

وأجرى التحقيق مع حسن شاكوش، الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات في نقابة المهن الموسيقية، لتوضيح عن ملابسات هذه الأزمة.

وقال حسن شاكوش، خلال التحقيق: ما حدث سوء فهم، وأنه يعتذر لكل الشعب التونسي، عن تصرفه في مطار تونس.

وأشار أنه لا يعلم أن نقابة المهن الموسيقية بـ تونس، تضم 5 نقابات، وهو الأمر الذي تسبب في تأخر منظمين الحفل لإنهاء من إجراءات المطار.

نقابة المهن الموسيقية

في نفس السياق، قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وقف حسن شاكوش عن العمل وتحويله إلى التحقيق بعد تصرفه في مطار تونس.
 

أزمة حسن شاكوش في مطار تونس

يذكر أن حسن شاكوش، نشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» أثناء تواجده في مطار العاصمة تونس تعليقا اعترضت عليه نقابة المهن الموسيقية.

وعلق «شاكوش»، قائلًا: «أسوأ معاملة في الدنيا بنشوفها في مطار تونس، بنقعد في المطار بالـ6 ساعات، والمفروض منظمين الحفلات يخلصوا الإجراءات دي كلها قبل ما نوصل أصلًا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search