الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إقبال كبير لراغبي التصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية

منال عوض وزيرة التنمية المحلية

منال عوض وزيرة التنمية المحلية

هاجر موسى

A A

تلقت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، اليوم الإثنين، تقريراً حول سير العمل بالمراكز التكنولوجية في جميع محافظات الجمهورية، لمتابعة تطورات الموقف في ملف التصالح على مخالفات البناء والإجراءات التي تتم للتسهيل علي المواطنين، لدفع العمل بملف التصالح وفقًا للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة2023، ولائحته التنفيذية.

التصالح على مخالفات البناء

وأشارت وزيرة التنمية المحلية، إلى أن العديد من المراكز التكنولوجية بالمحافظات شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات للتصالح علي مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد وذلك مع اقتراب انتهاء الفترة الزمنية المقررة لعمل القانون في مطلع شهر نوفمبر القادم.

الخطوات والإجراءات للتسهيل والتيسير على المواطنين

وأوضحت الدكتورة منال عوض، أنه تم إصدار توجيهات للمحافظات بعدد من الخطوات والإجراءات للتسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء ومن بينها إلغاء رد جهات الولاية من شهادة البيانات، حيث ستتولى الجهة الإدارية الحصول على الموافقات والتنسيق مع جهات الولاية بدلاً من المواطن.

الاستعلام مجاني في المراكز التكنولوجية

 وأضافت وزيرة التنمية المحلية، أنه تم إتاحة استعلام بيان جهة ولاية للمواطن مجاناً في المراكز التكنولوجية، بالإضافة إلى التسهيل في إجراءات المراجعة بالتنسيق مع إدارة التراخيص بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search