الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأسرة الملكية البريطانية تسعى للتقرب من الأمير هاري أثناء احتفاله بعيد ميلاده الأربعين

 الأمير هاري

الأمير هاري

الزهراء علام

A A

شهدت الأسرة الملكية البريطانية لحظات من الألفة والود في الآونة الأخيرة، حيث عكست وسائل التواصل الاجتماعي لمحة إيجابية من العائلة المالكة تجاه الأمير هاري بمناسبة عيد ميلاده الأربعين. 

هذه اللحظات تأتي في بعد فترة مليئة بالتوترات والاختلافات التي توالت منذ إصدار مذكراته “سبير”، رغم التحديات، والخلافات يبقى الحب والتهنئة جزءا لا يتجزأ من التقاليد الملكية.

احتفلت العائلة المالكة البريطانية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلاد الأمير هاري الأربعين، في خطوة تعكس روح التسامح والألفة رغم التوترات المستمرة التي أعقبت نشر مذكراته المثيرة للجدل "سبير".

ونشرت الحسابات الملكية صورة للأمير هاري وهو مبتسم، مصحوبة برمز تعبيري لكعكة عيد ميلاد، وكتبت "نتمنى لدوق ساسيكس عيد ميلاد سعيداً للغاية اليوم!"، في إشارة واضحة إلى تمنيات العائلة الملكية الطيبة لأميرها بعام سعيد.

كما أضاف أمير وأميرة ويلز تهانيهما الخاصة بمناسبة عيد ميلاد دوق ساسيكس، مما أظهر التقدير المستمر للروابط الأسرية على الرغم من الخلافات السابقة، كان هذا المنشور بمثابة أول تهنئة عيد ميلاد عامة للأمير هاري منذ عام 2021.

يجدر بالذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد قررا في يناير 2020 التخلي عن واجباتهما الملكية والانتقال إلى الولايات المتحدة، حيث سعيا لتحقيق الاستقلال المالي من خلال صفقات مع شركات مثل "نتفليكس" و"سبوتفاي".

في مذكرات الأمير هاري الذي اثارت الجدل، والتي جاءت تحت اسم "سبير"، شارك فيها هاري تفاصيل مؤثرة حول الحزن الذي عاناه جراء وفاة والدته الأميرة ديانا، والصراعات مع شقيقه الأمير ويليام، والتحديات التي واجهها في الحياة الملكية. 

هذه التصريحات أثرت بشكل كبير على الصورة العامة للعائلة المالكة، لكن الاحتفال بعيد ميلاده يشير إلى رغبة في تجاوز الماضي وبناء علاقات جديدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search