الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عائلة الأميرة ديانا مفتاح حل خلافات الأميرين ويليام وهاري

الأميران  هاري وويليام

الأميران هاري وويليام

أحمد محمود

A A

سلطت صحيفة ديلي ميل البريطانية، الضوء على إمكانية حل الخلافات القائمة بين الأخوين الأمير ويليام والأمير هاري، خاصة أن  علاقة الأمير هاري بالعائلة المالكة أصبحت أكثر توتراً في السنوات الأخيرة، إلا أنه تمكن من الحفاظ على علاقة وثيقة في مكان آخر بالمملكة المتحدة وبالتحديد مع عائلة سبنسر. 

كشفت الصحيفة أن هاري وشقيقه الأكبر ويليام اجتمعا هذا الأسبوع للمرة الأولى منذ أكثر من عام، حيث حضرا جنازة عمهما روبرت فيلوز، وكان اللورد فيلوز، الذي توفي الشهر الماضي، متزوجا من الليدي جين سبنسر، شقيقة الأميرة ديانا والدة هاري وويليام، وكان السكرتير الخاص للملكة الراحلة.

وأوضحت الصحيفة، أن عائلة ديانا هي التي تمكنت من إنجاز المهمة المستحيلة المتمثلة في جمع الأخوين معًا مرة أخرى بعد أن اجتمعا في الحزن، فيما يبدو أن أشقاء ديانا الليدي جين، والليدي سارة مكوركوديل، وإيرل سبنسر قد يكونون المفتاح المأمول لإصلاح علاقة هاري وويليام. 

وبحسب الصحيفة البريطانية، ظل هاري نفسه قريبًا من جانب والدته من العائلة على الرغم من انتقاله إلى الولايات المتحدة في عام 2020، ودعم آل سبنسر الدوق في العديد من المناسبات عندما كان كبار أفراد العائلة المالكة غائبين، وفي مايو الماضي، حضر شقيق ديانا  إيرل سبنسر  وشقيقتها الكبرى ليدي جين فيلوز لدعم الأمير هاري في حفل الذكرى السنوية لألعاب إنفيكتوس في كاتدرائية سانت بول. 

الملك تشارلز ملك بريطانيا لم يحضر جنازة روبرت فيلوز

وفي الوقت الذي كان فيه الملك تشارلز مشغولاً للغاية بحيث لم يتمكن من الحضور لجنازة روبرت فيلوز، على الرغم من وجوده على مرمى حجر من قصر باكنغهام لاستقبال الآلاف من الضيوف، كان التقارب بين الأمير هاري وعمه تشارلز سبنسر واضحًا حيث احتضنا بعضهما البعض بحرارة داخل الكاتدرائية بينما كان الدوق مبتسمًا، سعيدًا بوضوح بالترحيب وسط استقباله البارد. 

وقدم الأمير هاري شكرًا خاصًا إلى الليدي جين، والليدي سارة مكوركوديل، وإيرل سبنسر في نهاية مذكراته "سبير"، على الرغم من عدم ذكر جدته الراحلة الملكة، أو الملك تشارلز، أو شقيقه أمير ويلز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search