الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سامي الشيخ لـ«الجمهور»: تحضيري لدوري في مسلسل الحشاشين كان صعب وكريم عبدالعزيز مدرسة كبيرة

سامي الشيخ

سامي الشيخ

نور الشايب

A A

عبر الفنان سامي الشيخ، عن سعادته الكبيرة بافتتاح الفنان أحمد فريد لمعرضه الفني الجديد تحت عنوان “قصة النور”، كما كشف العلاقة التي تجمعهما سويا.

وقال الفنان سامي الشيخ، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنه يهتم بأعمال الفنان أحمد فريد، سواء في مجال التمثيل أو الفن التشكيلي، مؤكدا أنه يحرص دائماً على حضور فعاليات معارض فريد ودعم أعماله، تعبيراً عن تقديره لإبداعه واهتمامه بمجال الفن التشكيلي.

وأضاف "الشيخ"، أن اهتمامه يعود إلى العلاقة العائلية والصداقة التي تجمعه بالفنان أحمد فريد، حيث كان فريد معيداً لشقيقته في الجامعة، وقد ساهمت هذه العلاقة والتعاون سويا في أعمال فنية، في تقارب الروابط بينهما وتعزيز صداقتهما.

وتابع سامي الشيخ، بأن نجاح دوره في مسلسل "الحشاشين" يعود إلى توفيق الله، مشيراً إلى أن التحضير للشخصية والظروف المحيطة كانت صعبة للغاية.

واختتم "الشيخ" حديثه بالإشادة بالفنان كريم عبدالعزيز، قائلاً: إنه يعتبره ممثلاً وإنساناً رائعاً، وقد استمتع بالعمل معه في كواليس المسلسل مضيفا أن كل مشهد جمعه بكريم عبدالعزيز كان بمثابة درس في الهدوء وإتقان الشخصية، مؤكداً أن كريم يمثل مدرسة يتعلم منها الجميع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search