الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " كفر الأمير جميلة بشبابها " في زيارة لمدينة تمي الأمديد

جانب من الفعاليات

جانب من الفعاليات

شيماء الفراعي

A A

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بتدشين مبادرة " كفر الأمير جميلة بشبابها " من داخل قرية كفر الأمير بمركز ومدينة تمي الأمديد ، حيث شملت المبادرة رفع تراكمات القمامة ونظافة القرية وزراعة الأشجار وتفقد القافلة الطبية ومركز الشباب واستمع الي مطالب أهل القرية ومشاكلهم.


جاء ذلك بحضور النائب محمد السعيد عضو مجلس النواب ، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ ، والمحاسب المتولي عبدالعال رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد ، والعقيد إسماعيل معوض مدير مكتب مؤسسة حياه كريمة بالدقهلية.


وقال اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية: إن شباب القري نموذج نفتخر بيه جميعاً لحبهم الشديد لقريتهم وغيرتهم عليها من أجل توفير كافة الخدمات، وشباب الدقهلية لهم طابع خاص تجدهم يعتزون بقريتهم ويسعون لتلبية كافة احتياجات أسرهم حتي لو تركوا قريتهم وانتقلوا للعيش في المدن بسبب طبيعة عملهم.
 

وأشار " المحافظ "، إلى ضرورة تعميم مثل هذه المبادرات علي جميع القري من أجل عودة المظهر الجمالي والحضاري الطبيعي للقري واحتفاظ الريف بطبيعته الخلابة والمظاهر الخلابة .
 

كما قال اللواء "مرزوق"، ادعوا شباب كفر الأمير بالاستمرار علي هذا النهج ومواصلة العمل من أجل تحسين الصورة البصرية لأبناء القرية، من خلال مشاركة الوحدة المحلية في نظافة القرية وزراعة الأشجار.
 

وأعرب " المحافظ "، عن سعادته البالغة لوجوده اليوم بين شباب قرية كفر الأمير الذي بادر بالتطوع والمشاركة في نظافة قريتهم في صوره مشرفه تدعوا إلى الفخر بشباب قري الدقهلية.


وناشد اللواء " مرزوق "، جميع الشباب في مختلف قري المحافظة بالمشاركة في تجميل ورفع كفاءة قريتهم بالتعاون مع الجهاز التنفيذي من أجل تحسين مستوي الخدمات المقدمة لأهالي قريتهم وتحسين الصورة البصرية.


وأكد " المحافظ "، على أن المشاركة المجتمعية هي أحد أهم أسباب نجاح الدول وتقدمها وأن المجتمع المدني شريك أساسي مع الدولة في النهوض بها، وثمن دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع الأمثلة في المشاركة المجتمعية.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search