الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظة الدقهلية تزيل لوحات الإعلانات المخالفة بشارع بنك مصر

شارع بنك مصر

شارع بنك مصر

شيماء الفراعي

A A

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، عن الانتهاء من إزالة كافة لوحات الإعلانات المخالفة وغير المرخصة بشارع بنك مصر بنسبة 100% ، والتي تم تصميمها ووضعها بشكل عشوائي وغير حضاري وكانت تهدد حياة المواطنين بسبب تهالك معظمها .

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه تم تكليف إدارة الإعلانات بالمحافظة بإعداد تصميم موحد لكافة اللوحات الإعلانية مع مراعاة النسق الحضاري والمعماري، نظراً لأهمية هذا الشارع الذي يضم كوكبة من أفضل وأشهر الأطباء في كافة التخصصات الطبية .

كما صرح اللواء طارق مرزوق بأنه تم إعداد خطة لإعادة هيكلة وتنظيم كافة اللوحات الإعلانية المخالفة والعشوائية بجميع شوارع مدينة المنصورة كخطوة أولي، وسيتم التطبيق علي كافة مدن المحافظة لإعادة النسق الحضاري الي مدينة المنصورة وكافة مدن المحافظة .

وشدد محافظ الدقهلية علي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه كل من يخالف التصاميم التي تم إعدادها من قبل إدارة الإعلانات بالمحافظة حتي لا نعود الي المظهر الغير حضاري الذي كان عليه شارع بنك مصر سابقاً لتحسين الصورة البصرية للمواطنين .

وأشار اللواء طارق مرزوق إلي أن وضع الإعلان وتركيبه ليس مقتصراً علي شركه إعلانية بعينها أو إلزام صاحب الإعلان بالتعامل مع شركه بعينها تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، مشيراً إلي أنه سيتم وضع شاسية موحد علي كل عمارة يتم وضع الإعلان بداخلها .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search