الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا للنخبة

العين والسد

العين والسد

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا للنخبة، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة العين الإماراتي والسد القطري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويستضيف فريق العين الإماراتي نظيره السد القطري على استاد طحنون بن محمد، في لقاء ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا

ويلتقي نادي العين الإماراتي بنظيره فريق السد القطري في لقاء ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في نسخته الحالية.

وتنطلق صافرة مباراة العين والسد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وقطر، والثامنة بتوقيت الإمارات.

 القنوات الناقلة لمباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُنقل مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، عبر شاشة قنوات 2 SSC Sport Extra.

التشكيل المتوقع للعين أمام السد في دوري أبطال آسيا

في حراسة المرمى: خالد عيسى.

في خط الدفاع: بندر الاحبابي، كوامي أوتونى، إيريك، فابيو كاردوسو.

في خط الوسط : بارك يونج-بالاسيوس، يحيى نادر.

في خط الهجوم: كاكو، لابا كودجو، سفيان رحيمي.

ويتطلع فريق العين للحفاظ على لقب دوري أبطال آسيا، بعد نجح في حصده في الموسم الماضي للمرة الثانية في تاريخه، ولذلك يأمل الفريق الإماراتي لتحقيق الفوز على ضيفه في مباراة اليوم وحصد لاث نقاط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search