الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكريم الفنانة غادة عادل في افتتاحية مهرجان أولادنا الجمعة المقبل

غادة عادل

غادة عادل

نور الشايب

A A

يشهد يوم الجمعة المقبل 20 سبتمبر، حفل افتتاحية ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور عدد من الوزراء، منهم وزير الثقافة، الدكتور أحمد هنو، وزيرة التضامن الاجتماعي، دكتور مايا مرسي، وزيرة التخطيط، دكتور رانيا المشاط، وزير الشباب والرياضة، دكتور أشرف صبحي، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

 

تكريم الفنانة غادة عادل في حفل افتتاح ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة

ويكرم المهرجان الفنانة غادة عادل، في حفل الافتتاح مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك تكريمًا لمسيرتها الفنية الحافلة بالإنجازات، كما سيتم تكريم أسرة مسلسل حالة خاصة، بالإضافة إلى تكريم المخرج عبد العزيز النجار.

نجوم حفل افتتاح ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة

ويشارك في الحفل صفاء أبو السعود، ورانيا فريد شوقي، وميدو عادل، وطارق صبري، وحجاج عبد العظيم، ونيفين رجب بمشاركة أولادنا من أصحاب القدرات الخاصة.

أعضاء لجان التحكيم في ملتقى أولادنا

وتتكون لجنة تحكيم ملتقى أولادنا لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة من الفنانة صابرين، والفنان أحمد فريد، ودكتور أشرف رضا، وعدد من السفراء و الفنانين و الشخصيات العامة بالمجتمع.

ملتقى أولادنا لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة

الملتقى برئاسة سهير عبدالقادر رئيس ومؤسس ملتقي أولادنا وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة أولادنا، وستقام الفعاليات تحت شعار: «بكرة أحلى بينا»

وتُقام الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة بدار الأوبرا المصرية، على أن يتم دمج تلك الدورة مع مهرجان فنون الفلكلور الأفروصيني، ومن المقرر أن تقام الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر المقبل.

وسيتم إضافة تقليد جديد هذا العام، حيث سيتم لأول مرة إدخال محكمين أطفال من مصر ومن دول أخرى لتقييم أفلام “بكرة أحلى بينا”، سيتكون هؤلاء المحكمون من مجموعة من طلاب المدارس المصرية وأعضاء الجالية اليابانية والروسية، إلى جانب الأطفال ذوي القدرات الخاصة من "أولادنا"، الذين سينضمون إلى لجان تحكيم مسابقات الملتقى.

ويأتي هذا الحدث بالتعاون مع مجموعة من الوزارات والهيئات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، وهي: وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وزارة الثقافة، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة السياحة والآثار، وزارة الشباب والرياضة، المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة.
وتشمل لجان تحكيم الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة هذا العام لجنة خاصة للسينما والمسرح والشعر تضم الفنانة صابرين والفنان أحمد فريد، بالإضافة إلى عدد من سفراء الدول ومديري المراكز الثقافية الصينية والروسية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search