الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يحصل على دعوة لحضور قرعة كأس العالم للأندية 2025 (خاص)

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد كامل

A A

حصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دعوة خاصة لحضور قرعة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

كولر يحصل على دعوة خاصة لحضور قرعة مونديال الأندية 2025

ويستعد النادي الأهلي للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة بمشاركة كبار الفرق حول العالم. 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ موقع الجمهور الإخباري، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قام بإرسال خطاب إلى السويسري مارسيل كولر، لحضور قرعة كأس العالم للأندية، والتي سيقام بمشاركة كبار الفرق في مختلف القارات.

وتشهد النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2025، مشاركة 5 فرق عربية بواقع 3 فرق إفريقية وفريقين آسيويين، حيث يشارك الأهلي والوداد المغربي والترجي التونسي من القارة السمراء، فيما يشارك العين الإماراتي والهلال السعودي من القارة الآسيوية. 

وفي سياق متصل، كشفت تقارير إعلامية، عن اختيار مارسيل كولر للمشاركة في عمل فيلم تسجيلي عن بطولة كأس العالم للأندية رفقة مجموعة من كبار المدربين في العالم، وعلى رأسهم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، والإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الجوائز المالية للبطولة، والتي بلغت 2.5 مليار يورو، حيث يحصل كل فريق مشارك على مبلغ يتراوح بين 40-50 مليون جنيه إسترليني على الأقل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search