الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود الزنفلي: الأهلي ضمني بعد توقيعي للزمالك وحققت حلمي بارتداء قميص الأحمر

الزنفلي

الزنفلي

إسلام عبدالجليل

A A

أكد محمود الزنفلي، حارس الأهلي السابق وحارس حري الحدود الحالي، عن تحقيق حلمه بارتداء قميص النادي الأهلي، ورغبته في تمثيل منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال الزنفلي في تصريحاته لبرنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة «الأولى» بالتلفزيون المصري، إنه انتظر طويلاً على دكة البدلاء قبل أن يحصل على فرصة للمشاركة كأساسي. 

وأضاف الزنفلي، أنه قدم مستويات متميزة مع الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، حيث حقق أرقامًا ناجحة، لكنه لم يتمكن من الاستمرار بسبب الإصابة.

كولر يكتب نهاية الزنفلي مع الأهلي (خاص)

وتابع الزنفلي: «وقعت للزمالك في يناير قبل أن أنتقل إلى الأهلي، ولكن البنك الأهلي رفض تجديد تعاقدي بعد إصابتي، واستفدت كثيرًا من تجربتي مع نادي الداخلية، حيث كانت بمثابة بوابتي للانتقال إلى الأهلي».

محمود الزنفلي: أزمة القيد كانت كلمة السر في فشل انتقالي إلى الزمالك

وأشار الزنفلي، إلى أن اللعب للأهلي كان طموحًا مشروعًا له، وأكملت جميع الأمور مع الزمالك بعد جلستي مع حسين السيد، ولكن أزمة القيد كانت كلمة السر في فشل انتقالي إلى الزمالك. 

وتابع: «أمير توفيق كان أول من تواصل معي من الأهلي لإتمام الصفقة، ووقعت للأهلي دون التفكير في المال».

وأضاف الزنفلي: «كولر استقبلني بشكل جيد في أول يوم لي مع الأهلي وتمنى لي التوفيق، ومحمد الشناوي كان من أفضل اللاعبين الذين تعاملت معهم، وسعيد بالتدريب معه كونه أفضل حارس في مصر، ومصطفى شوبير وحمزة علاء سيصنعان التاريخ في كرة القدم المصرية مستقبلًا».

وأكد : «استبعادي من المشاركة أحزنني وهذا أمر طبيعي لأي لاعب كرة يبتعد عن المشاركة، واستفدت كثيرًا من التدريب تحت قيادة ميشيل يانكون، والجميع تعامل معي باحترام وتقدير داخل الأهلي». 

واختتم الزنفلي: «طموحي هو التواجد في حسابات المنتخب الوطني، ولكن الابتعاد عن المشاركة في المباريات أبعدني عن هذه الحسابات».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search