الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غزل المحلة يلاحق الزنفلي قانونيا بعد توقيعه لفريقين في نفس الوقت

محمود الزنفلي

محمود الزنفلي

أحمد كامل

A A

أعلن نادي غزل المحلة، بياناً رسمياً، بشأن ملابسات انضمام محمود الزنفلي، حارس الأهلي السابق إلى فريق حرس الحدود، وذلك بعد أيام قليلة من انتقاله لزعيم الفلاحين.

وأثار انتقال محمود الزنفلي إلى فريق حرس الحدود، حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري، خاصة أنه جاء بعد انضمامه إلى فريق غزل المحلة بأيام قليلة.

وأكد نادي غزل المحلة في بيانه، على سلامة إجراءات التعاقد مع محمود الزنفلي، وأوضح أنه تم الاتفاق على إتمام الصفقة بعد التأكد من عدم تفعيل النادي الأهلي لبند الشراء من نادي الداخلية.

وأشار إلى أن الزنفلي وقع بالفعل على عقود انضمامه لغزل المحلة ووافق على تفويض النادي بدفع الشرط الجزائي للداخلية لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، ليعلن النادي رسمياً ضم اللاعب إلى صفوفه.

وأوضح البيان، أن إدارة غزل المحلة تفاجأت بتصرفات غير متوقعة من الزنفلي؛ حيث طلب مقدم تعاقده، وأبلغته لجنة التعاقدات بأن المبلغ جاهز على أن يحصل عليه فور إتمام الكشف الطبي، كما هو متبع على وصفهم.

وأضاف أن اللاعب تهرب من إجراء الكشف الطبي مرتين، ومن ثم أغلق هاتفه، وقطع تواصله مع النادي، مشيراً أن المفاجأة الكبرى كانت إعلانه الانضمام لنادٍ آخر.

وأكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة، أنه بدأ بالفعل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد اللاعب، مشددًا على أنه لن يتهاون في الحفاظ على حقوق النادي.

كما نبّه المجلس، الأندية الأخرى التي قد وقع لها اللاعب بأن عليه مواجهة التبعات القانونية لتوقيعه مع فريقين في نفس الوقت.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search