الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلطات فلوريدا تؤكد استمرار التحقيقات للوقوف على ملابسات حادثة الجولف

المؤتمر الصحفي لسلطات فلوريدا

المؤتمر الصحفي لسلطات فلوريدا

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت السلطات المحلية في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية، مساء الأحد، إن هناك بعض الأشخاص الذين حاولوا التقاط الصور خلال حادثة إطلاق النار، إلا ان الخدمة السرية قامت بعمل مناسب.

وأضافت السلطات المحلية خلال مؤتمر صحفي عقب حادثة ترامب، أن هناك بعض المشتبه بهم في تلك الحادثة، مضيفًا ان التحقيقات جارية معهم حتى يتم التعرف على دوافع وأسباب حادثة إطلاق النار.

الخدمة السرية يجمع الأدلة للوقوف على ملابسات الحادث

في السياق ذاته قال ممثل جهاز الخدمة السرية في ولاية فلوريدا الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب آمن، ولم يصاب بأي أذى بعد عملية إطلاق النار في ملعب الجولف الخاص بدونالد ترامب.

مكتب حاكم فلوريدا يدعو للإدلاء بأي معلومات

وأوضح عميل في مكتب التحقيقات الفيدرالية خلال المؤتمر الصحفي، إننا نشرنا عدد من المصادر وفرق التحقيق وفرق جمع الأدلة من اجل دعم التحقيقات الجارية من أجل الوقوف على ملابسات الحادثة التي تعرض لها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال تواجده في ملعب الجولف الخاص به.

وأضاف عميل مكتب التحقيقات الفيدرالية، أن الوكالة مستمرة في تنفيذ التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادثة، مطالبًا كافة شهود العيان بالإدلاء بأي معلومات قد تدعم التحقيقات الجارية في الوقت الحالي.

ممثل الولاية يؤكد استمرار التحقيقات

وعلى الصعيد ذاته، قال ممثل حاكم ولاية فلوريدا، إننا نعمل مع كافة الأجهزة المعنية من أجل معرفة ملابسات الحادثة الأخيرة، مضيفًا أنه لا بد من العمل المشترك والتركيز خلال الفترة المقبلة لبذل المزيد من الجهود لمنع أي تهديدات مقبلة.

وأوضحت السلطات الأمنية المحلية، أن الأجهزة المعنية تعمل في الوقت الحالي على تأمين بعض المناطق حول ملعب ترامب الدولي للجولف، مضيفًا أن العمل مستمر لجمع الأدلة ولضمان أمن المنطقة بأكبر قدرة ممكن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search