الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف إكرامي يكشف تفاصيل العلاقة بين الشحات والشيبي

شريف إكرامي

شريف إكرامي

إسلام عبدالجليل

A A

كشف شريف إكرامي عن تطور علاقته برمضان صبحي بعد رحيل الأخير عن النادي الأهلي، موضحًا أن الهجوم الذي تعرض له صبحي كان بهدف تدميره.

 وقال إكرامي: «علاقتي برمضان صبحي زادت قوة بعد رحيله من الأهلي، وقد تعرض لانتقادات قاسية لم تكن في محلها».

وتناول إكرامي موضوع العلاقة بين حسين الشحات وحسين الشيبي، مؤكداً أن إدارة نادي بيراميدز لم تكن تفتح هذا الموضوع نظراً لحساسيته. 

وأضاف: «لم يكن هناك فتح لملف الشيبي والشحات في بيراميدز، لأن الموضوع حساس جدًا، ولم أكن أتمنى أن يتطور الوضع».

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏ميكروفون‏‏ و‏نص‏‏

وأشار إكرامي، إلى أن محاولة الصلح بين الشحات والشيبي بدأت خلال مباراة المصري، حيث كانت هذه أول مرة يتحدث فيها مع الشيبي حول هذا الموضوع الحساس، معربًا عن أمله في إيجاد حل يرضي جميع الأطراف. 

واختتم إكرامي، أن إدارة بيراميدز لم ترفض أي جهود للصلح، بل دعمت محاولات تحسين الأجواء داخل الفريق.

شريف إكرامي: أعارض مقولة الدماطي لأنها تتناقض مع دستور الأهلي

وعندما سُئل عن انتقاده لمبادئ الأهلي بعد ضم إمام عاشور، قال: «كل ما قلته كان مجموعة من الحقائق، ما قاله الآخرون هو رأيهم كضيوف، أما أنا فقد علقت على تصريحاتهم وسردت حقائق معينة، عندما قلت إن رمضان صبحي لم يفعل كذا وكذا، كنت أقدم حقائق، ليس معنى أن هذه الحقائق لا تتماشى مع المزاج العام أنني أهاجم، فهذا غير صحيح».

وأوضح: «علاقتي بكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي محترمة، المثل الذي قاله محمد الدماطي بأن أبواب النادي الأهلي مفتوحة لكل من لم يتربى على مبادئه طالما قدم الاعتذار المطلوب، ومغلقة لمن تربى على مبادئه ولم يعتذر واختار طريق آخر في النهاية، هو مقولة أعارضها لأنها تتناقض مع دستور النادي الأهلي».

وأضاف: «هذه المقولة كانت تتعلق بموقف معين، ولا يمكن اعتبارها مرجعًا ثابتًا لأن ذلك قد يفتح المجال للخطأ في حق النادي، وإذا حدثت تجاوزات من لاعبي الزمالك بحق جمهور الأهلي، هل سينضمون للأهلي؟ تفسير أن من خرج من الأهلي وسلك مسلكًا آخر لن يعود هو تفسير قاسي».

وعن تهنئته للأهلي ومدى تأثير ذلك على علاقته ببيراميدز، قال: «بيراميدز نفسه هنأ الأهلي، قضيت 25 عامًا في النادي الأهلي، وقد صنع الأهلي اسمي وتاريخي، مما يؤكد أنني ابن بار جدًا، رغم توقيع عقوبة علي، لم أُعِرها اهتمامًا».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search