الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحثًا عن فرصة، شريف إكرامي يقترب من الرحيل عن بيراميدز (خاص)

شريف إكرامي

شريف إكرامي

محمد الصو

A A

بات شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من امتداد عقده حتى نهاية الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز، أنه تقرر رحيل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق مع بداية الموسم الجديد، بعد الاتفاق معه على المغادرة وخوض تجربة جديدة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «هناك رغبة من شريف إكرامي في خوض تجربة جديدة، في ظل عدم الحصول على فرصته بنسبة كبيرة، وسعيه للمشاركة بشكل أساسي».

من ناحية أخرى يملك شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عدة عروض للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أبرزهم من نادي فاركو الذي يسعى للظفر بخدماته.

ويعاني شريف إكرامي في الوقت الحالي، من عدم المشاركة بشكل أساسي مع فريقه، حيث يستبعده الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني، من حساباته لصالح أحمد الشناوي حارس الفريق.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويستعد بيراميدز لملاقاة الأهلي في صراع الصدارة على جدول ترتيب الدوري المصري في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من البطولة، وذلك يوم الاثنين المقبل في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

الأهلي يطارد بيراميدز على صدارة الدوري

ويسعى المارد الأحمر، للفوز في المباراة واستكمال سلسة الانتصارات للاقتراب من صدارة الدوري الممتاز الذي يعتليها بيراميدز برصيد 86 نقطة من 28 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 25 مباراة بفارق ثلاث مباريات أقل عن بيراميدز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search