الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف إكرامي يرد على الاتهامات الموجهة له بمهاجمته مبادئ الأهلي

شريف إكرامي

شريف إكرامي

إسلام عبدالجليل

A A

علق شريف إكرامي حارس مرمي بيراميدز الحالي والأهلي السابق عن حقيقة مهاجمة مبادئ النادي الأهلي خلال الفترة السابقة.

وقال إكرامي في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق عبر قناة «mbc masr2»: «من الصعب القول إنني لست ابنًا بارًا للنادي الأهلي، فأنا فعلاً ابن بار».

وأضاف: «لم أهاجم مبادئ الأهلي في أي وقت، وإذا كان لدي نية للهجوم، لكان ذلك قد حدث بعد خروجي من الأهلي، أنا لا أعتبر أنني في خصومة مع أي شخص، بل لدي خصومة مع الجهل والتدليس، لأنني عندما أرى معلومات غير صحيحة، أجد أنه من الضروري الرد أمام الجماهير».

شريف إكرامي: أعارض مقولة الدماطي لأنها تتناقض مع دستور الأهلي

وعندما سُئل عن انتقاده لمبادئ الأهلي بعد ضم إمام عاشور، قال: «كل ما قلته كان مجموعة من الحقائق، ما قاله الآخرون هو رأيهم كضيوف، أما أنا فقد علقت على تصريحاتهم وسردت حقائق معينة، عندما قلت إن رمضان صبحي لم يفعل كذا وكذا، كنت أقدم حقائق، ليس معنى أن هذه الحقائق لا تتماشى مع المزاج العام أنني أهاجم، فهذا غير صحيح».

وأوضح: «علاقتي بكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي محترمة، المثل الذي قاله محمد الدماطي بأن أبواب النادي الأهلي مفتوحة لكل من لم يتربى على مبادئه طالما قدم الاعتذار المطلوب، ومغلقة لمن تربى على مبادئه ولم يعتذر واختار طريق آخر في النهاية، هو مقولة أعارضها لأنها تتناقض مع دستور النادي الأهلي».

وأضاف: «هذه المقولة كانت تتعلق بموقف معين، ولا يمكن اعتبارها مرجعًا ثابتًا لأن ذلك قد يفتح المجال للخطأ في حق النادي، وإذا حدثت تجاوزات من لاعبي الزمالك بحق جمهور الأهلي، هل سينضمون للأهلي؟ تفسير أن من خرج من الأهلي وسلك مسلكًا آخر لن يعود هو تفسير قاسي».

وعن تهنئته للأهلي ومدى تأثير ذلك على علاقته ببيراميدز، قال: «بيراميدز نفسه هنأ الأهلي، قضيت 25 عامًا في النادي الأهلي، وقد صنع الأهلي اسمي وتاريخي، مما يؤكد أنني ابن بار جدًا، رغم توقيع عقوبة علي، لم أُعِرها اهتمامًا».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search