الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البيت الأبيض: بايدن وهاريس يتابعان حادث تعرض ترامب لإطلاق نار

كامالا هاريس ودونالد ترامب

كامالا هاريس ودونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال أندرو بيتس المتحدث باسم البيت الأبيض الأمريكي، اليوم الأحد، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس اطلعا على الحادث الأمني الذي وقع بالقرب من منتجع دونالد ترامب.

وأضاف بيتس في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أنه تم إطلاع الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبة الرئيس كامالا هاريس، على الحادث الأمني الذي وقع بالقرب من ملعب ترامب الدولي للجولف، حيث كان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يلعب الجولف.

وتابع أندرو بيتس المتحدث باسم البيت الأبيض، أن بايدن وهاريس شعرا بالارتياح بعد معرفتهما أن دونالد ترامب آمن، مضيفًا، أن فريقهما سيطلعانهما على آخر المستجدات بشأن الحادث بصورة منتظمة.

حادثة إطلاق نار بالقرب من معلب ترامب للجولف

ويذكر أن حملة الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، أعلنت خلال بيان عبر حسابها على منصة تروث سوشيال، أن حادثة إطلاق نار وقع في محيط ملعب ترامب الدولي للجولف.

وقال مدير حملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن المنطقة التي كان يتواجد بها دونالد ترامب شهدت حادثة إطلاق النيران، إلا أن الرئيس دونالد ترامب آمن ولم يتعرض لأي إصابات.

وقالت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، أن جهاز الخدمة السرية نقل الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب إلى مكان آمن، مضيفًة، أن أفراد الخدمة أطلقوا النار على رجل رصد يحمل مسدسًا بالقرب من ملعب ترامب الدولي للجولف.

فيما أوضح المتحدث باسم جهاز الخدمة السرية الأمريكي، أن جهاز الخدمة السرية بالاشتراك مع عمدة مقاطعة بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكي، يقومون بالتحقيق في حادثة تتعلق بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، موضحًا أن ترامب آمن ولم يتعرض لأي إصابات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search