الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخدمة السرية تنقل ترامب لمكان آمن بعد حادثة إطلاق النار في محيط منتجعه

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية اليوم الأحد، إنه جرى نقل الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب إلى مكان آمن بواسطة جهاز الخدمة السرية.

وأضافت الصحيفة، أن أفراد جهاز الخدمة السرية نقلوا الرئيس الأمريكي السابق ترامب إلى مكان آمن، في الوقت الذي قاموا فيه بإطلاق النار على رجل تم رصده، يحمل مسدسًا بينما كان الرئيس والمرشح الجمهوري دونالد ترامب في ملعب الجولف الخاص به.

وتابعت الصحيفة، أن عناصر الخدمة السرية المرافقين لدونالد ترامب، رصدوا شخصًا مشتبه به بالقرب من ملعب دونالد ترامب الدولي للجولف، في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية، وفتحوا النار عليه بعد أن اشتبهوا في حمله مسدسًا، دون توضيح ما إن كان الرجل في الملعب، أم على مسافة قريبة منه.

ليندسي جراهام يعلق

في هذا السياق، علق السيناتور الأمريكي ليندسي جراهام على الحادثة التي وقعت بالقرب من ملعب ترامب الدولي للجولف، في ويست بالم بيتش الواقع في ولاية فلوريدا.

وقال جراهام خلال تغريدة عبر حسابه على موقع إكس، إنني تحدثت مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عقب الحادثة، مضيفًا أن ترامب هو أحد أقوى الشخصيات الذين عرفهم على الإطلاق.

وأضاف جراهام خلال التغريدة، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في حال معنوية جيدة، وأكثر تصميمًا أكثر من أي وقت مضى على إنقاذ الولايات المتحدة الأمريكية.

المتحدث باسم الخدمة السرية: ترامب في أمان

وقال المتحدث باسم جهاز الخدمة السرية الأمريكي أنتوني جوجليلمي، أن جهاز الخدمة السرية بالاشتراك مع عمدة مقاطعة بالم بيتش في ولاية فلوريد الأمريكي، يقومون بالتحقيق في حادثة تتعلق بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وأضاف المتحدث باسم جهاز الخدمة السرية في بيان عبر إكس، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في أمان، وسيكون هناك مزيد من التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search