الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024، شاهد القنوات الناقلة

أتليتكو مدريد وفالنسيا

أتليتكو مدريد وفالنسيا

محمود عبدالرحيم

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني، يترقب عشاق كرة القدم مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد وفالنسيا، حيث يستضيف نادي أتلتيكو مدريد نظيره فالنسيا مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-2025.

لايف مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

ستقام المباراة على ملعب ميتروبوليتانو، وتبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وتعتبر هذه المباراة فرصة مهمة لأتلتيكو مدريد لتعزيز موقعه في الصدارة، في حين يسعى فالنسيا لتحسين نتائجه في الدوري بعد بداية صعبة.

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

ستنقل المباراة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورتس 3 إتش دي، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، مع التعليق المتألق لخليل بلوشي.

شاهد مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

يدخل أتلتيكو مدريد المباراة بعد تحقيقه انتصارين وتعادلين في أول أربع جولات من الموسم الحالي، بدأ الفريق بتعادل 2-2 في الجولة الأولى أمام فياريال، ثم حقق فوزاً عريضاً 3-0 على جيرونا في الجولة الثانية، وتبعها بتعادل سلبي مع إسبانيول في الجولة الثالثة، قبل أن يفوز 1-0 على أتلتيك بلباو في الجولة الرابعة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

من ناحية أخرى، يسعى فالنسيا لتحسين نتائجه بعد بداية غير موفقة في الدوري، حيث جمع الفريق نقطة واحدة فقط من أربع جولات، بعد تعادل واحد وثلاث هزائم.

تعد هذه المواجهة اختباراً حاسماً للفريقين، حيث يأمل أتلتيكو مدريد في استمرار نتائجه الإيجابية، بينما يتطلع فالنسيا إلى استعادة نغمة الانتصارات والابتعاد عن قاع الترتيب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search