الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد واتليتك بلباو بث مباشر في الدوري الاسباني 2024

موراتا

موراتا

محمود عبدالرحيم

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد واتليتك بلباو بث مباشر في الدوري الاسباني 2024، يشهد ملعب سان ماميس مساء اليوم السبت، مواجهة قوية بين أتلتيك بلباو وضيفه أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز.

بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد واتليتك بلباو في الدوري الإسباني

وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والتنافس، حيث سيتم نقلها مباشرة عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

شاهد مباراة اتليتكو مدريد واتليتك بلباو في الدوري الإسباني

يدخل أتلتيك بلباو اللقاء وهو في المركز الثامن في جدول الترتيب، بعدما جمع 4 نقاط من ثلاث مباريات، وقد حقق الفريق الباسكي فوزاً واحداً وتعادلاً، فيما تلقى هزيمة واحدة، ويسعى الفريق إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تقوده إلى تحسين موقعه في ترتيب الدوري، خاصة أنه يسعى للمنافسة على مراكز تؤهله للمشاركة في المسابقات الأوروبية.

لايف مباراة اتليتكو مدريد ضد اتليتك بلباو في الدوري الإسباني

من جانبه، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات. ورغم بدايته القوية، بتعادلين وانتصار، فإن الفريق المدريدي يدرك أهمية الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه بين المراكز الأربعة الأولى، التي تضمن له التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ويعول المدرب دييغو سيميوني على لاعبيه لتحقيق النقاط الثلاث، خاصة مع تألق الهجوم المدريدي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد واتليتك بلباو في الدوري الإسباني

المباراة تمثل اختباراً حقيقياً لكلا الفريقين، حيث يسعى أتلتيك بلباو لتحقيق فوز ثمين على أرضه يعيد الثقة لجماهيره بعد الأداء المتذبذب في المباريات السابقة، بينما يطمح أتلتيكو مدريد لمواصلة الزحف نحو القمة وتحقيق انتصار يضعه في موقع أفضل للمنافسة على اللقب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search