الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو الفقى: القاهرة الإخبارية حققت نقلة كبيرة نفتخر بها

عمرو الفقى

عمرو الفقى

ياسمين شهاب

A A

قال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن قناة القاهرة الإخبارية حققت نقلة كبيرة نفتخر بها.
 

وأضاف خلال كملته بمؤتمر Ibc الدولي: "احنا منبهرين من انبهار الشركات المشاركة في المؤتمر، ووجود 46 شركة في كيان واحد حاجة محصلتش قبل كدة.. وحجم الشركات التي تم تقديمها في المؤتمر حقق سعادة للمواطنين، ونحن نفخر بدور القاهرة الإخبارية في الفترة الماضية في تغطية أحداث غزة والتغطيات الإخبارية بالمنطقة، حيث استطاعت تحقيق نقلة من النقلات التي نفتخر بها في الشرق الأوسط، والفترة الماضية كان لمصر صوت إعلامي واضح في الإقليم، وللقاهرة الإخبارية دور واضح في هذا الإطار".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت في وقت سابق عن شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc، والذي يعقد في العاصمة الهولندية أمسترادم، من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك.
 

ويذكر أن مؤتمر Ibc هو أحد أهم الفعاليات العالمية في مجال البث التليفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها، ويشارك به آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو ٥٧ عاما.
 

كما يعد Ibc فرصة لصناع تكنولوجيا الإعلام، ومطوري البث الرقمي والاتصال، في عرض أحدث البرامج والتقنيات، وتقديم آخر مستجدات الحلول الذكية.
 

وتعد الشركة المتحدة أضخم كيان في منطقة الشرق الأوسط وتضم 17 قناة تليفزيونية تابعة لها إلى 6 إذاعات و12 صحيفة وموقعا إلكترونيا.


كما تمكنت الشركة المتحدة من إعادة تعريف الإعلام في المنطقة كلها بأكثر من 40 شركة رائدة، يعمل  بها 9000 موظف وذلك بهدف ريادة مستقبل الإعلام فى العالم العربي، وقد استطاعت كل المنصات التابعة للمتحدة تحقيق أكثر من 6 مليارات مشاهدة.
 


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search