الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاح «عمر أفندى »، تعرف على أبرز مسلسلات الـ15حلقة

عمر افندى

عمر افندى

ياسمين شهاب

A A

حقق مسلسل «عمر أفندي» نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه، على الرغم أن العمل مكون من 15 حلقة فقط، ولكنه لقى إعجابًا من الجمهور، وطالبوا بعمل جزء ثان، والعمل من بطولة عدد من النجوم منهم: الفنان أحمد حاتم، والفنانة آية سماحة، والفنانة ميران عبد الوراث، والفنان محمد عبد العظيم.

أبرزها عمر أفندي.. انتشار ظاهرة المسلسلات القصيرة

وانتشرت مؤخرًا ظاهرة المسلسلات المكونة من 15 حلقة، حيث حققت نجاحًا كبيرًا وملحوظًا، وذلك خلال الموسم الرمضاني، ولكن قرر عدد من المنتجين خوض التجربة ولكن خارج الموسم الدرامي الأقوى، والبداية كانت مع مسلسل «عمر أفندي» الذي فاق نجاحه توقعات الجميع.

مسلسل عمر أفندي

 

أبرز مسلسلات المكونة من 15 حلقة:

مسلسل برغم القانون

وتصدرت الفنانة إيمان العاصي، المشهد الفني خلال الساعات الماضية وذلك عقب الإعلان عن مسلسل برغم القانون وطرح البرومو الخاص به، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي وتشويقي، ويستعرض العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية التي تهم المرأة بشكل خاص.

وتفاجئ الجمهور بالفنانة إيمان عاصي، وذلك بسبب تغيير شكلها حيث كانت ترتدي الحجاب والبعض شبهها بالفنانة منى زكي في مسلسل «تحت الوصاية».

ومسلسل برغم القانون يتكون من 15 حلقة ويُشارك في بطولته هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، ومن تأليف نجلاء الحديني، وإنتاج ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز، وإخراج شادي عبدالسلام.

مسلسل إنترفيو 

بدأت منصة Watch It في عرض مسلسل «إنترفيو» يوم 11 سبتمبر، وهو عمل يجمع مجموعة من النجوم الشباب وتُشاركهم وتدعمهم الفنانة إسعاد يونس التي تقوم بدور جدة أحد الأبطال وهو رامي الذي يقوم بدور الفنان السوري خالد شباط.
 

والعمل تدور أحداثه حول بنت متخوفة من الدخول في قصة حب بسبب العلاقات الفاشلة التي يمر بها أصدقائها، ومكون من 15 حلقة، والعمل يضم مجموعة من الشباب، منهم: رنا رئيس، خالد شباط، حازم إيهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، سارة نور، محمد العمروسي، نور بدر.

 مسلسل تيتا زوزو

وتقدم الشركة المتحدة مسلسل «تيتا زوزو» الذي يحتوي على وجبة دسمة للجمهور حيث بدأ عرض العمل، أمس السبت عبر منصة WATCH IT والعمل مكون من 15 حلقة.
 

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، حول الجدة التي تعمل في وظيفة هامه ولديها أحفاد ولكن يدخلون في الكثير من المشاكل وهي تحاول حلها، والعمل من بطولة  نور محمود، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، محمود البزاوي، إيمان يوسف، إيناس كامل، مجدي بدري، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل تيتا زوزو

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search