الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى ميلاد إسماعيل ياسين، «الضاحك الباكي» الذي مات بسبب حذف أعماله الفنية

 إسماعيل ياسين

إسماعيل ياسين

ياسمين شهاب

A A

«الضاحك الباكي» اضحك الجميع وبكى هو، هذه هي الجملة التي تنطبق على الفنان الكبير إسماعيل ياسين الذي رحل عنا ولكنه ترك لنا أعمال فنية مازالت متواجدة معنًا حتى الآن.

إسماعيل ياسين..

 

حلم إسماعيل ياسين أن يصبح منافس للموسيقار محمد عبد الوهاب 

إسماعيل ياسين طفل صغير من مواليد محافظة السويس، حلم أن يصبح فنان كبير ولكن عينه وقعت على الموسيقار الكبير الناجح محمد عبد الوهاب، وحلم أن يصبح منافس له، وعندما بلغ السابعة عشر من عمره قرر الاتجاه إلى القاهرة والسعي من أجل الوصول إلى حلمه، ولكنه سلك طريق الفن من المقاهي وشوارع محمد علي وعمل أيضًا في الأفراح الشعبية ولكن بسبب لقمة العيش قرر العمل في مكتب محامي ولكنه لم ينسى أبدًا الفن ولا حلمه.



في ذكرى ميلاده.. تعرف على سر دخول إسماعيل ياسين مستشفى الأمراض العقلية
 

مات إسماعيل ياسين فقرًا بسبب سخاؤه

وكان الفنان إسماعيل ياسين، شخصًا سخيًا للغاية، يعطي بدون مقابل ويساعد الجميع ويقوم بأعمال الخير وعلى الرغم من رصيده الفني إلا أنه توفى وهو لا يمتلك رصيد في البنك بسبب أنه كان ينفق كل ما يمتلك من أجل إسعاد نفسه ومن حوله. 

بين ذكرى ميلاد إسماعيل ياسين ورحيل أحمد رمزي.. 4 أفلام جمعت نجميّ الشاشة -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل

 

 

مسح أفلامه ومسرحياته السبب في وفاة إسماعيل ياسين

فقد الفنان إسماعيل ياسين، عمره وأمواله من أجل الفن، حيث أنه توفى بسبب ذبحة صدرية وذلك عندما علم أن معظم الأعمال الفنية التي قدمها تم حذفها وسجلت عليها مباريات لكرة القدم وشعر وقتها بالقهر والحزن على تاريخه الفني الذي ضاع في غمضة عين.

وخلال الفترة التي تم فيها مسح كل أعماله الفنية، توفى صديق عمره والأكثر مشاركة له في أعماله، فطين عبد الوهاب، وعقب وفاة فطين قلت الأعمال الفنية، وإذا عُرض عليه عمل فني لم يكتمل بسبب انسحاب المنتجين.

فى ذكرى وفاته 12 معلومة عن صانع الضحكة “اسماعيل ياسين” – وطنى

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search