الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يواصل حملات الاعتقال في الضفة، وغارات إسرائيلية بشمال غزة

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

لا زالت انتهاكات الاحتلال ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية، مستمرة، بالتزامن مع العدوان الذي  يشنه الاحتلال على قطاع غزة، والذي اقترب من عامه الأول، حيث سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، 6 إخطارات وقف عمل وبناء في قرية رافات غرب سلفيت.

قوات الاحتلال تسلم 6 إخطارات وقف عمل وبناء في قرية فلسطينية

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، عن رئيس مجلس قرية رافات، شافع شحادة، أن الاحتلال سلّم إخطارات وقف عمل وبناء لأحد المحلات التجارية، وثلاثة منازل مأهولة بالسكان، ومصنع حجر صناعي، ومحل لمواد البناء.

وسلمت قوات الاحتلال قبل عدة أيام إخطارات بوقف العمل والبناء لملعب البلدة وعدة منازل قيد الإنشاء وأخرى مأهولة بالسكان.

الاحتلال يعتقل فلسطينيين جنوب غرب الخليل

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عددًا من الفلسطينيين قرب بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، خلال وجودهم قرب جدار الفصل والتوسع العنصري.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، فلسطينيًا من قرية بردلة بالأغوار الشمالية، واستولت على معدات زراعية، حيث يأتي لك بعدما اقتحمت قوات الاحتلال القرية، واعتقلت المواطن ناصر جميل صوافطة خلال عمله على بناء دفيئة زراعية في أرضه، كما استولت على جرار زراعي وخلاط باطون.

وفي المقابل نقلت وسائل إعلام عربية، عن رئيس وزراء حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، في مستهل جلسة الحكومة الإسرائيلية قوله، كان على الحوثيين معرفة أنهم سيدفعون ثمنًا باهظًا عند كل محاولة لضربنا، مضيفًا، الوضع القائم في الشمال لن يستمر وسنفعل كل ما هو ضروري لإعادة سكاننا إلى منازلهم.

وعلى الجانب الأخر وفيما يتعلق بالغارات الإسرائيلية اليومية على غزة، تستمر المجازر الإسرائيلية، حيث أكدت وسائل إعلام فلسطينية، سقوط 12 شهيدًا في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم.

وأعلنت الدفاع المدني الفلسطيني، سقوط شهيدان، رجل كبير بالسن وطفلة وعدد من الجرحى بينهم إصابة خطيرة جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا يعود لعائلة النمر بحي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search