الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال: لن نتمكن من إعادة المحتجزين بالقوة العسكرية

 هرتسي هاليفي

هرتسي هاليفي

أسامة الحسيني

A A

قالت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، إن رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هاليفي يقول إنه يتم العمل على إعادة المحتجزين بأي طريقة ولن يتمكن من إعادتهم جميعا في عمليات عسكرية، مؤكداً أن إعادتهم ستكون صعبة مع مرور الوقت.

 الجيش يخوض مخاطر للحصول على معلومات استخباراتية بشأنهم

وأشار حسبما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، إلى أن رئيس أركان الجيش قال لعائلات جنود محتجزين في غزة، إن الجيش يخوض مخاطر للحصول على معلومات استخبارية بشأنهم.

وعلى صعيد التخبطات التي يواجهها جيش الاحتلال في الداخل، كشفت صحيفة هأرتس العبرية، عن اندلاع مظاهرات لعشرات الآلاف الآن في تل أبيب والقدس وحيفا وقيساريا وكريات جات ومدن أخرى، مطالبين بإبرام صفقة تبادل فورا ويهتفون "نريدهم أحياء أحياء أحياء".

كما رفع مستوطنون لافتة كتب عليها "لإعادة جميع الأسرى لمنازلهم، يجب علينا الانسحاب من غزة" خلال مظاهرة مطالبة بعودة الأسرى في "تل أبيب".

 قادة الاحتلال يعانون تخبطات في الداخل

ويعاني قادة الاحتلال من تخبطات في الداخل، حيث اندلعت مشادة بين  بتسلئيل سموتريتش، وزير مالية الاحتلال، وإيتمار بن غفير وزير الأمن القومي في كيان الاحتلال في مكتب  بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال، وذلك على إثر نقص الأماكن في السجون، وفقاً لما صرحت به قناة القاهرة الإخبارية نقلاً عن وسائل إعلام عبرية.

 الاحتلال الإسرائيلي يكثف عدوانه الغاشم على قطاع غزة

وعلى الجانب الآخر، يشن الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة منذ ما يزيد عن أحد عشر شهرا، حيث خلف خلالها ما يزيد عن 41 ألف شهيد فلسطيني، وما يربو عن 94 ألف مصاب.

ويطالب عدد من دول حول العالم بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في مقدمتها مصر وقطر والولايات المتحدة الأمريكية، وسط تنديد دولي أكبر، وصل لانضمام تشيلي الجمعة الماضية، لدعوى جنوب إفريقيا ضد الاحتلال في محكمة العدل الدولية. 

 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search