الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عصام عبد الفتاح يفتح النار على اتحاد الكرة والبرتغالي بيريرا (خاص)

عصام عبد الفتاح

عصام عبد الفتاح

A A

شن عصام عبد الفتاح هجومًا حادًا على الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ما قدمته لجنة الحكام المصرية تحت قيادة البرتغالي فيتور بيريرا رئيس اللجنة السابق خلال الفترة الماضية.

عبد الفتاح: لن أعود لقيادة لجنة الحكام وقدمت أفضل ما عندي وأنا مسئول

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، "خلاص أنا أخدت قراري من سنة ونصف بأنني لن أعود مرة أخرى إلي قيادة التحكيم المصري خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن هذا الوقت إهدار فقط وليس هناك نية من جانب الاتحاد لإنقاذ ما يمكن إنقاذه".

وأضاف عبد الفتاح، قدمت دوري على أكمل وجه خلال فترة تولي المسئولية خلال الأعوام السابقة، ولا أدري ماذا حدث من بعد رحيلي عن لجنة الحكام المصرية خلال هذا الفترة التي ليست على أفضل حال.

عصام عبد الفتاح يرفض العمل مع اتحاد الكرة الحالي

وأكمل عصام عبد الفتاح حديثه لـ«الجمهور»، الفترة الأخيرة وتحديدًا أخر ثلاث سنوات، لا تساعد أي شخص على النجاح، وأي شخص يحترم ويقدر قيمة نفسه لن يقبل أن يتولى مسئولية التحكيم المصري في ظل وجود هذا الاتحاد الحالي.

وأردف رئيس لجنة الحكام الأسبق، التطوير في التحكيم المصري يتوقف على الأشخاص القادمين للاتحاد، ولا أمانع أن أعمل الفترة المقبلة داخل لجنة الحكام، ولكن مع تغير هؤلاء الأشخاص الحاليين من مناصبهم.

وأتم عبد الفتاح تصريحاته قائلًا، “أنا على استعداد لمساعدة أي شخص مصري يدير لجنة الحكام المصرية خلال الفترة المقبلة، وارفض العمل إطلاقًا مع أي أجنبي، الناس ضحكت علينا بره مصر بسبب ما يسمى بالخبراء الأجانب وهم لا يفقهون أي شيء".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search