الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عصام عبد الفتاح عن عودته للجنة الحكام: شوفوا حد يتحمل تلطيش الأهلي والزمالك

عصام عبد الفتاح

عصام عبد الفتاح

سلمى ياسر

A A

أكد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام السابق، أنه لن يعود مرة أخرى للتحكيم المصري، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن التحكيم المصري يحتاج للكثير والكثير من العمل الفني، بجانب تجديد الدماء والدفع بعناصر شابة وجديدة لتطوير المنظومة، بحسب قوله.

موقف عصام عبد الفتاح من العودة لرئاسة لجنة الحكام

وقال «عبد الفتاح»، خلال استضافته ببرنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «أنا من رحلت عن لجنة الحكام وفضلت الاكتفاء بما قدمته للجنة، وعندما تم جلب الإنجليزي مارك كلاتنبرج تحدثت عن صعوبة وجودنا سويًا، رغم أن مسؤولو اتحاد الكرة في ذلك التوقيت تمسكوا بوجودي».

وأردف عضو اتحاد الكرة السابق: «عملت في الجبلاية 8 سنوات قدمت خلالهم كل ما في وسعي، وكان في أعضاء مكنتش بشوفهم بالشهور بعضهم مشغول بالبيزنس والآخر بالظهور التلفزيوني، ووقتها كانت أول من يحضر لمقر الاتحاد وآخر من يرحل، وكان هل همي وحلمي وقتها تطوير منظومة التحكيم ونجحت بالفعل».

«شوفوا حد يتحمل تلطيش الأهلي والزمالك»

وأردف الحكم المونديال السابق: «عندما جاء مارك كلاتنبرج قالوا لي أنت من ستقوم بتطوير الحكام، وهنسيب كلاتنبرج يتحمل تلطيش الأهلي والزمالك وهو اللي يرد، قلت لهم وقتها لاء شوفوا حد يتحمل تلطيش الأهلي والزمالك، أنا مكتفى بهذا القدر من العمل ويكفي لي ما قدمته للتحكيم المصري».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search