الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل عرضه، تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون

إيمان العاصي

إيمان العاصي

نور الشايب

A A

بدأت منصة WATCH IT الإلكترونية عرض الحلقة الأولى من مسلسل "برغم القانون" قبل عرضها على شاشة ON، الذي تلعب فيه الفنانة إيمان العاصي دور البطولة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ويستعرض عدة قضايا اجتماعية وإنسانية من خلال شخصية ليلى، بطلة العمل.

 

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "برغم القانون" بمشهد "فلاش باك" يُظهر شخصية ليلى، التي تؤدي دورها الفنانة إيمان العاصي، وهي محبوسة الأنفاس داخل المستشفى وتراقب شخصًا داخل ثلاجة الموتى. 

وتنتقل الأحداث إلى ما قبل ذلك بحوالي 36 ساعة، حيث نرى ليلى تتفاعل مع أطفالها وتحرص على تلبية رغبتهم في المشاركة برحلة مدرسية، ولكن عندما تحاول الاتصال بشخص ما في حياتها وتجد هاتفه مغلقًا، تبدأ رحلة البحث عنه.

وتوالت أحداث المسلسل حيث نشبت خلافات بين فاتن، التي تؤدي دورها رحاب الجمل، وزوجها ياسر، الذي يجسده الفنان وليد فواز، بسبب المشكلات المتعلقة بالمصاريف والغيرة والبخل الشديد، وتكشف الأحداث عن أن ياسر يخبئ الأموال أسفل جدار منزله.

وتواصلت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "برغم القانون" بظهور زوج ليلى، أحمد، الذي يؤدي دوره الفنان محمد القس، في مشهد مؤثر، يقوم أحمد بتوصية والد زوجته، الذي يجسده الفنان عزت زين، بالعناية بأبنائه، حيث يعبر عن قلقه من عدم ضمانه لمدى عمره.

 

نهاية مسلسل برغم القانون

وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل "برغم القانون" على هرب ليلى (إيمان العاصي) مع أبنائها وذلك بعد اكتشافها أن زوجها مديون بمبلغ قدره 200 ألف جنيه، لعدم قدرتها على سداد المبلغ، مما يهدد حياتها وحياة أبنائها بخطر السجن.
وتفاجأت ليلى بتلقي بلاغ من أحد المستشفيات يطلب منها التوجه للتعرف على جثمان أحد المتوفين بعد أن كانت قد قدمت بلاغًا باختفائه، وقد تبين أن المتوفى هو شخص يشبه مفقودها تمامًا، وقد توفي ضحية حادث سير.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search