الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غادة عبدالرازق بإطلالة مختلفة في مهرجان الفضائيات

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

لينا غالي

A A

شهد حفل مهرجان الفضائيات العربية، في دورته الـ15، الذي أقيم أمس، العديد من المواقف الإنسانية والمختلفة خلال فاعليات الحفل.

وكشف خلال السطور التالية أبرز لقطات مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15:

أحمد العوضي يوجه رسالة لـ أحمد السقا

عبر الفنان أحمد العوضي، عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد السقا من خلال فيلم «هروب اضراري» ومسلسل «الحصان الأسود»، مشيرا إلى أنه هو السبب في حبه للأدوار الأكشن وأنه يتمنى العمل معه مرة ثانية.

أحمد السقا يفاجأ الجمهور بهذا الفعل

أهدى الفنان أحمد السقا، جائزة الإبداع التي حصل عليها بسبب دوره في فيلم «السرب» إلى الفنانة الراحلة ناهد رشدي، التي رحلت عالمنا أمس السبت بعد صراع مع المرض.

غادة عبدالرازق وإطلالة مختلفة

ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق، خلال حفل مهرجان الفضائيات العربية بإطلالة مختلفة، وارتدت فستان أرزق على شكل الطاوس بقصة شعر جديدة.

مهرجان الفضائيات العربية

حضر حفل مهرجان الفضائيات العربية العديد من نجوم الفن والإعلام منهم: الفنان باسم سمرة، الفنان رياض الخولي، الفنانة صبا مبارك، الفنان أحمد فهمي، الإعلامي تامر أمين، الفنان شادي شامل، المخرج إسماعيل فاروق، الفنان أحمد رزق، مصمم الأزياء هاني البحيري، الفنان طه دسوقي وزوجته، الفنانة نيكول سابا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search