الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد حمدي: لا يمكن رفض اللعب لنادي الزمالك وارتداء قميصه حلم

محمد حمدي

محمد حمدي

محمد الصو

A A

أكد محمد حمدي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي المنضم حديثًا لصفوف الزمالك، أن المفاوضات معه بدأت من الموسم الماضي.

وقال «حمدي» خلال تصريحاته في برنامج «زملكاوي» على قناة «الزمالك»: «كانت المفاوضات من الموسم الماضي، ولا أعرف سبب توقفها، ولا يمكن لأحد أن يرفض اللعب لنادي الزمالك، لأن ارتداء قميص الفريق حلم».

وأضاف حمدي: «أجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، ولكن أشعر بالراحة في مركز الظهير الأيسر وأجيد أيضًا في وسط الملعب وبعض المراكز الهجومية».

محمد حمدي: طموحاتي مع الزمالك ليس لها حدود

وتابع: «طموحاتي مع الزمالك ليس لها حدود وأتمنى التتويج مع الفريق بجميع الألقاب مع الفريق، وأول مدرب قام بتصعيدي للفريق الأول في إنبي كان حلمي طولان، وأنا في الثامنة عشر من عمري».

وكان الزمالك تعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ببند يتيح أولوية الشراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search