الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعثة الأهلي تلتقي السفير المصري في كينيا قبيل مواجهة جورماهيا

طارق قنديل - السفير المري في كينيا

طارق قنديل - السفير المري في كينيا

محمود عبدالرحيم

A A

حرص طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم، برفقة سمير عدلي، المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي، على تلبية دعوة السفير وائل نصر الدين عطية، سفير مصر في كينيا، لحضور مأدبة عشاء في منزله مساء اليوم.

تأتي هذه الزيارة على هامش استعدادات الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، والتي ستُقام غدًا الأحد.

وخلال اللقاء، دار حوار حول ذكريات الأهلي وجولاته في إفريقيا، مع تسليط الضوء على نجوم الفريق عبر العصور.

أثنى السفير المصري على التنظيم المثالي لبعثة الأهلي، مشيرًا إلى أن هذا ليس غريبًا على فريق بحجم وتاريخ النادي وبطولاته المحلية والقارية.

من جانبه، توجه طارق قنديل بالشكر للسفير المصري وطاقم السفارة على جهودهم الكبيرة، بدءًا من استقبال البعثة في مطار نيروبي مساء الجمعة، مرورًا باستقبال السفير في فندق الإقامة، وصولاً إلى مرافقة الفريق في فندق الإقامة وملعب التدريب، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لراحة البعثة.

وفي ختام الجلسة، أهدى طارق قنديل، رئيس البعثة، السفير وائل نصر الدين درعًا وشعار النادي الأهلي، قبل أن يلتقط الجميع الصور التذكارية.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، مساء غدًا الأحد، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search