الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المهندس محمد رزق: هناك استثمارات قادمة لشركة ERG بالمملكة العربية السعودية

المهندس محمد رزق

المهندس محمد رزق

محمد الداوي

A A

قال المهندس محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة ERG، إن الشركة درست منطقة التجمع الخامس، وتمكنت من إنشاء فندق 7 نجوم بسبب قلة عدد الفنادق بالمنطقة.

وأضاف «رزق»، في حواره ببرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، أنه تم تسليم 1500 وحدة سكنية بالدلتا، وأن هناك مشروعات تحت الإنشاء سيتم تسليمها آخر 2025، متابعاً أن الشركة تعمل بصفة دائمة للانتهاء من كافة المشروعات الجارية.

وتابع المهندس محمد رزق، أن منطقة شرقة القاهرة بها كافة التوسعات، وأن العاصمة الإدارية هي  أعظم مشروع في مصر خلال السنوات الأخيرة و يضيف للدولة المصرية العديد من المزايا، ويعمل على زيادة الدخل القومي من الدولار، والمشروع من أكثر المشروعات الناجحة، ولكن يحتاج إلي بعض الوقت.

وأكد المهندس محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة ERG، أن الشركة وضعت خطة للتوسع مستقبلياً، وستكون هناك استثمارات بالمملكة العربية السعودية، مضيفاً أنه سيطالب بصناديق استثمارية في مصر لتسهيل عملية إنشاء المشروعات العقارية، متابعا أنه سيتم إنشاء مشروع فيلات “190 وحدة فقط” يعرف بـ«منطقة الليندنج» شمال الرحاب على مسافة 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة.

وأوضح المهندس محمد رزق، أنه بعد دراسة شكل الأرض اتضح أنها على شكل ورقة شجر، وسيتم العمل على المشروع في أكتوبر القادم، مؤكدا أن الشركة ستتجه للعديد من المناطق بكافة المحافظات للعمل بها، خاصة وأن  ERG شركة طموحة.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search