الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رزق: "إيلاف" أول كومباند بتقنية البناء الأخضر في مصر

محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة إعمار رزق جروب

محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة إعمار رزق جروب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المهندس محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة إعمار رزق جروب، إن العاصمة الإدارية تعد واحدة من مدن الجيل الرابع، بل وتعد مدينة متكاملة.

وأضاف محمد رزق في حواره مع عمرو أديب عبر برنامج الحكاية على إم بي سي مصر، أن "كل شيء في العاصمة الإدارية محسوب، سواء كان الطرق المخطط لها جيدا، أو أي خدمات حيوية قد يحتاجها الناس".

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة إعمار رزق جروب، أن “الشوارع والطرق والخدمات العالمية التي كنا نراها في المدن العالمية أصبحنا نراها في العاصمة الإدارية الجديدة”، مؤكدًا أن تلك الأفكار والتطور الملحوظ في بناء العاصمة الإدارية يعطي صبغة للحياة المدنية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

العقار أساس الاستثمار

وذكر رزق، أن العقار هو أساس الاستثمار بالنسبة للشارع المصري، لأن ثقافة المصريين مبنية على  أن الاستثمار المناسب هو العقار، مضيفًا، أن قيمة العقارات تزداد عامًا بعد عام، بطريقة أسرع من مجالات الاستثمار الأخرى كالذهب.

 

كومباند مبني بتقنية البناء الأخضر

وأوضح محمد رزق، أن شركة إعمار رزق جروب لديها مشروع جديد يطلق عليه "إيلاف" يقع على مدخل مدينة الرحاب وعلى طريق السويس مباشرة، وهو عبارة عن 50% أبنية و50% مساحات خضراء، ويقع أمام محطة المونوريل مباشرة.

وأضاف رزق، أن مشروع “إيلاف” يعد من المشاريع المميزة، وهو عبارة عن كومباند صديق للبيئة ومبني بتقنية البناء الأخضر لأول مرة في مصر، حيث تمكنا من استغلال المساحات في أنشطة مثل ملاعب البادل وغيرها من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي يحتاجها الساكن”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search