الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصحة اللبنانية: 4 جرحى منهم أطفال نتيجة غارات الاحتلال على الهرمل

قصف في لبنان

قصف في لبنان

أسامة الحسيني

A A

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم السبت، عن وصول عدد المصابين نتيجة لقصف قوات الاحتلال على مواقع بالهرمل شمال شرقي البلاد لـ 4 جرحى منهم أطفال.

 

 غارات إسرائيلية يشنها على لبنان 

يأتي هذا في إطار الغارات الإسرائيلية التي يشنها على لبنان خلال مدار ما يزيد عن عشرة أشهر، حيث أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، بوجود غارة  إسرائيلية على محيط بلدة سرعين في البقاع شرقي لبنان.

بنيامين نتنياهو يؤكد توسيع التصعيد مع لبنان لن يضر بالضغط العسكري بغزة

وفي سياق متصل، قالت هيئة البث الإسرائيلية، إن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال أكد بمشاورات عقدت الخميس الماضي أن توسيع التصعيد مع لبنان لن يضر بالضغط العسكري بغزة.

وذكر وسائل إعلام إسرائيلي، أن المجلس الوزاري السياسي الأمني بحث الأوضاع في الجبهة الشمالية، في الوقت ذاته الذي أفادت فيه مراسل قناة القاهرة الإخبارية باندلاع غارات إسرائيلية جوية عنيفة تستهدف مواقع بالهرمل شرقي لبنان.

 

غارات جوية إسرائيلية عنيفة تستهدف بلدات شيحين والطيبة

وأوضح أن سلسلة غارات جوية إسرائيلية عنيفة استهدفت بلدات شيحين والطيبة وكفركلا وعيترون والصرفند جنوبي لبنان، مضيفاً: “غارة إسرائيلية تستهدف بلدة عيترون جنوبي لبنان”

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أن الجيش يسعى لتصعيد متدرج على الجبهة الشمالية، ونقل عن قادة في جيش الاحتلال بأنهم  بصدد عملية موسعة وقوية في الجبهة الشمالية

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search