الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حارس الأهلي: مستعدون لمواجهة جورماهيا ونستهدف الحفاظ على اللقب الإفريقي

حمزة علاء

حمزة علاء

محمود عبدالرحيم

A A

أكد حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة المباراة المقبلة أمام جورماهيا في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، مشدداً على ضرورة احترام المنافس وتقديم أفضل أداء لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالقاهرة للتأهل إلى دور المجموعات.

وأضاف علاء فى تصريحات له، أن دوري أبطال إفريقيا بطولة قوية وصعبة، والأهلي حامل اللقب، مما يجعل كل الفرق تسعى للتفوق أمام البطل، لذا يجب مضاعفة الجهد للحفاظ على اللقب وإسعاد جماهير الأهلي.

وأشار إلى أن طموحاته في البطولة لا تختلف عن طموحات زملائه، وأن الجميع يهدفون لتقديم أداء قوي لتحقيق الفوز والتتويج باللقب الثالث عشر.

وأوضح أن الأهلي نجح في الفوز باللقب أربع مرات في آخر خمس سنوات، وهو إنجاز يدفع الفريق لمضاعفة الجهد لمواصلة النجاح وإسعاد الجماهير.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، مساء غدًا الأحد، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search