الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر الذهب عيار 18 الآن في مصر، «لو بتفكر تتجوز يعني»

سعر الذهب عيار 18 الآن في مصر

سعر الذهب عيار 18 الآن في مصر

تقى محمود

A A

يبحث عدد كبير من الأشخاص، عن سعر الذهب عيار 18 الآن في مصر، ويقدم موقع الجمهور الإخباري تغطية شاملة وكاملة على مدار اليوم، لرصد أسعار الذهب اليوم في سوق الصاغة.

ونعرض لكم في هذا التقرير، أسعار الذهب عيار 18 وهو العيار الذي اتجه لشرائه عدد كبير من الأشخاص في مصر بعدما زادت أسعار الذهب، وجاءت أسعار الذهب عيار 18 في تعاملات المساء اليوم السبت كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18، بنهاية تعاملات اليوم السبت 14-9-2024، إلى 2978.5 جنيه للشراء، و2987.25 جنيه للبيع.

ارتفاع جنوني بنحو 100 جنيه خلال يومين

وتواصل أسعار الذهب اليوم في مصر ارتفاعها، مقتربة من تسجيل زيادة بمقدار 100 جنيه في الجرام الواحد، بجميع أعيرة المعدن الأصفر، مما تسبب في ربكة بالصاغة.

وارتفع الذهب بشكل جنوني منذ يوم الأربعاء الماضي، الذي سجل فيه سعر عيار 18 مبلغًا مقداره 2905 جنيها، وهي النقطة الأقل في منحنى المعدن الأصفر بالسوق المصرية، منذ فترة تزيد على الشهرين.

وتسببت مخاوف استمرار أسعار الفائدة في أمريكا وأوروبا على معدلاتها الحالية في ارتفاع أسعار الذهب عالميا، حتى إنه زاد منذ بداية شهر سبتمبر الجاري بمقدار 60 دولارًا، ما أثر على السعر المحلي في مصر للمعدن النفيس.

سعر جرام الذهب خلال الأسبوع الجاري

يتوقع تجار سوق الصاغة والمتعاملون بسوق الذهب المصرية، استمرار ارتفاع أسعار الذهب حتي نهاية الأسبوع الجاري، وأكد التجار لـ«الجمهور»، أن السرعة التي يتحرك بها الذهب تبشر بارتفاعه لـ 15% خلال الأيام القادمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search