الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحديث مفاجئ ارتفاع سعر الذهب عيار 21 الآن في مصر، "الحق اشتري شبكتك"

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم في مصر

تقى محمود

A A

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن سعر الذهب اليوم في مصر، في ظل الارتفاع الكبير الذي يشهده الذهب بجميع الأعيرة، ونعرض لكم في هذا التقرير سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعًا في مصر وتداولًا بين الأشخاص.

سعر الذهب عيار 21 الآن في مصر

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم، الآن في مصر سعر 3475 جنيهًا للشراء، و3485 جنيهًا للبيع، ذلك بنهاية تعاملات اليم السبت 13 سبتمبر 2024.

ويعتبر الذهب عيار 21 من الأعيرة الأكثر شيوعًا في الطبقة المتوسطة، والتي تعتمد عليها طبقة كبيرة من الأشخاص في شراء المصوغات، أو المهتمون باقتناء الذهب للحفاظ على قيمة أموالهم وادخارها في المعدن الأصفر.

الذهب ملاذ آمن واستثمار موثوق

ووفقًا للخبراء في الأسواق، يعتبر الذهب أحد الخيارات الرئيسية للمواطنين المصريين للاستثمار والادخار، خاصة في ظل التذبذبات الاقتصادية المحلية والعالمية.

ومع استمرار عدم اليقين في الأسواق، يزداد إقبال الأفراد على شراء المشغولات الذهبية مثل عيار 21، أو اللجوء إلى شراء السبائك المصنوعة من عيار 24 بهدف حماية مدخراتهم من تقلبات الأسواق.

ارتفاع جنوني بنحو 100 جنيه خلال يومين

وتواصل أسعار الذهب اليوم في مصر ارتفاعها، مقتربة من تسجيل زيادة بمقدار 100 جنيه في الجرام الواحد، بجميع أعيرة المعدن الأصفر، مما تسبب في ربكة بالصاغة.

وارتفع الذهب بشكل جنوني منذ يوم الأربعاء الماضي، الذي سجل فيه سعر عيار 18 مبلغًا مقداره 2905 جنيها، وهي النقطة الأقل في منحنى المعدن الأصفر بالسوق المصرية، منذ فترة تزيد على الشهرين.

وتسببت مخاوف استمرار أسعار الفائدة في أمريكا وأوروبا على معدلاتها الحالية في ارتفاع أسعار الذهب عالميا، حتى إنه زاد منذ بداية شهر سبتمبر الجاري بمقدار 60 دولارًا، ما أثر على السعر المحلي في مصر للمعدن النفيس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search