الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر الذهب اليوم، ضرب العمق الروسي وراء ارتفاع سعر المعدن الأصفر محليا وعالميا

اسعار الذهب - أرشيفية

اسعار الذهب - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

سعر الذهب اليوم، لاتزال أسعار الذهب في ارتفاع مستمر دون أسباب واضحة، حتي شعبة الذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية لا تعلم كيف يتطور سعر الذهب بزيادات سريعة في يومين، لتصل الارتفاعات في عيار واحد فقط لأكثر من 120 جنيهاً.

سعر جرام الذهب اليوم اتفاق مسبق بين الولايات المتحدة وبريطانيا وروسيا بالمواجهه

سعر جرام الذهب اليوم السبت، المتابع للتوترات الجيوسياسية عالمياً، قد يلاحظ وجود اجتماع تم بشكل غير معلن بين وزراء الدفاع بالولايات المتحدة وبريطانيا من شأنه الاتفاق علي مساندة أوكرانيا لضرب العمق الروسي، والذي لو حدث وفق المخطط فقد يدفع ذلك أو تبعاته أسعار الذهب لمستويات غير مسبوقة قد تتخطي الأوقية الـ 4000 دولار.

30% ارتفاعاً في سعر الذهب في 48 ساعة والذهب محلياً أقل من العالمي بـ 50 جنيهاً

من جانبه، قال الخبير الاقتصادي محمود حمدان، أن أسعار الذهب ارتفعت في يومين فقط بمعدل 30%، فيما تم تسعير الذهب محلياً أقل من التسعير العالمي للذهب بـ 50 جنيهاً في تطور قد يبدو غير مفهوم ولكن ضعف الإقبال علي الشراء دفع تجار الصاغة لتخفيض سعر المصنعية بمعدل كبير.

كليو الذهب عيار 24 بـ 3 ملايين جنيه وتوقعات بالإغلاق علي رقم تاريخي بنهاية 2024

كيلو الذهب عيار 24، من جانب آخر أغلق كيلو الذهب عيار 24 عند مستوي الـ 3.652 مليون جنيه، في تطور كبير قدره الخبير الاقتصادي محمود حمدان لـ"الجمهور"، بأنها زيادة تصل لنحو 40% في أقل من شهرين، وهو تطور كبير لأسعار الذهب.

اسعار الذهب اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 منتصف التعاملات 

سعر عيار 24، وكان قد سجل سعر الذهب عيار 24،  3977 جنيها للجرام الواحد، وفقاً للشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، فيما بلغ سعر الذهب عيار 21 في مصر، اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، مبلغًا مقداره 3480 جنيها للجرام الواحد، فيما سجل سعر الذهب عيار 18 في مصر، السبت  الرابع عشر من  سبتمبر 2024 نحو 2982 جنيها للجرام الواحد، فيما سجل سعر الذهب عيار 14 2320 جنيها للجرام.

تطورات كبيرة في أسعار الجنيه الذهب والزيادة تتخطي الـ 200 جنيهاً

من جانب آخر،  ارتفع سعر الجنيه الذهب بشكل قياسي خلال الساعات الماضية مسجلاً 27840 جنيها، وذلك خلال تعاملات المنتصف 14 سبتمبر 2024، فيما سجلت الأوقية نحو 2579 دولار أمريكي للأوقية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search